سياسة الخصوصية

يحترم متجر امريكان ايجل الالكترونى خصوصية عملائه بشكل كبير، ولا يسمح لاى فرد دخيل بالاطلاع على البيانات والمعلومات الشخصية، التى يقومو بادخالها اثناء قيامهم بانشاء ملف شخصي على تطبيق امريكان ايجل، للاستفادة من خدماته الثرية.

بل يعمل موقع امريكان ايجل  على تشفير هذه البيانات، والمتمثلة فى اسم المستخدم وعنوان اقامته ، والبريد الالكترونى الخاص به ورقم هاتفه الجوال او الهاتف المنزلى، وسنه وجنه وتاريخ ميلاده، وغيرها من المعلومات التى يحتاج فريق دعم العملاء الموجودين بموقع امريكان ايجل الى جمعها، حول كل عميل من العملاء الذين يتخذون من متجر امريكان ايجل وجهة للتسوق.

واستخدام العميل لموقع امريكان ايجل يعنى تصريح منه للموظفين العاملين بداخله من جمع المعلومات المطلوبة عنه، ولكن فى الوقت ذاته يتعهد موقع امريكان ايجل لعملائه، بسرية هذه المعلومات والاحتفاظ بها فى ملفات أمنة، وعدم السماح لاى فرد بالاطلاع عليها سوي الموظف الذى يتابع ملف هذا العميل.

وايضا يحذر تداول هذه المعلومات مع اى جهة اخرى، غير الجهات التابعة لموقع امريكان ايجل كفروعه الاخرى المنتشرة على ارض الواقع، التى ربما يلجا اليها هذا العميل ليستفيد من خدمة استلمها بنفسك او استرجاع المنتجات، او اى خدمة اخرى يضطر فيها العميل للجوء الى فروع موقع امريكان ايجل المتعددة.

 

نحافظ على معلومات البطائق الائتمانية المستخدمة

يوفر متجر امريكان ايجل العالمي ماكينات دفع مشفرة باحدث برامج التشفير التقنية، التى تمنع من التعرف على المعلومات التى تخص  بطائق الدفع الائتمانية التى يستخدمها العملاء فى القيام بدفع المبالغ المالية المستحقة عن المنتجات التى تم شرائها من على تطبيق امريكان ايجل الالكترونى، سواء كانت ملابس كاجوال ام اكسسوارات فريدة ام منتجات عناية شخصية اصلية مائة فى المائة.

وعند ادخال البطاقة الائتمانية فى ماكينة الدفع تشفر معلوماتها بصورة فورية ، ولا يظهر منها سوي اربعة ارقام فقط، تساعد الموظف الذى يتولى عملية استلام النقود على التعرف على هوية العميل المستخدم، ولا يسمح له باتخاذ اى اجراء يخص الدفع من هذه البطاقة الا بموافقة العميل اولا على هذا الاجراء.

 

 

جميع الحقوق محفوظه موقع امريكان ايجل