قسيمة امريكان ايجل

قسيمة امريكان ايجل | الكوبون (THEN) | وفر 250 ريال + شحن

استخدم قسيمة امريكان ايجل الآن و احصل علي تخفيضات طائلة تفوق الـ 250 ريال علي جميع الأزياء و الجينزات العصرية من متجر امريكان ايجل

THEN

هل تريد الحصول علي ملابس من أحدث صيحات الموضة بأقل سعر ؟ عليك بتفعيل قسيمة امريكان ايجل الجديدة ، هل تريد التسوق من المنزل دون التعرض إلي المعاناة من ازدحام الأسواق خاصة في هذا الطقس الصيفي الحار من العام ؟ فمتجر امريكان ايجل و كود خصم امريكان ايجل هما وجهتك المثالية.

نبذة عن المتجر و كوبون خصم امريكان ايجل

مما لا شك فيه أنك قد سمعت اسم متجر امريكان ايجل من قبل أو قام بذكره أحد الأصدقاء أمامك ذات مرة كان يتحدث فيها عن الأناقة و الرقي ، فمتجر امريكان ايجل تم إنشاءه من أكثر من 40 عام في الولايات المتحدة الأمريكية إرضاءا للكثير من الرجال و النساء المتابعين لخطوط الموضة العالمية.

تنتشر فروع متجر امريكان ايجل علي أرض الواقع في حوالي 81 دولة و تتفرع إلي 1000 فرع في هذه الدول فقط : الصين ، الولايات المتحدة الأمريكية ، كندا ، المكسيك ، هونغ كونج ، و قد أخذ امريكان ايجل في الانتشار و التطور حتي كون قاعدة جماهيرية عريضة و حقق شهرة واسعة  لذلك تم إطلاق متجر امريكان ايجل الالكتروني.

يوفر متجر امريكان ايجل الالكتروني جميع ما يلزم الرجال و النساء و الأطفال و يجعلهم يتألقون بمظهر أنيق و جذاب من ملابس خروج ، ملابس سهرات ، ملابس منزلية ، ملابس رياضية ، حقائب ، أحذية أنيقة ، إكسسوارات و مجوهرات فاخرة ، و جميع هذه المقتنيات تتوج بعروض قسيمة امريكان ايجل.

قصات جينزات امريكان ايجل العصرية

يولي متجر امريكان ايجل جل اهتمامه لانتاج و عرض الجينزات المميزة و يعتبر المتجر رائدا في هذا النوع من الملابس علي وجه التحديد ، فيعرض المتجر طوال العام تشكيلات جديدة و متنوعة تناسب الرجل و المرأة من قصات عصرية و شبابية تواكب أحدث صيحات الموضة مثل : skinny – original – mom – slim – kick boot – relaxed و تكلل جميعها بعرض قسيمة امريكان ايجل.

اكواد خصم امريكان ايجل المميزة

يعرض موقع امريكان ايجل اكواد خصم امريكان ايجل التي تقوم بدور العصا السحرية و تخفض قيمة المشتريات إلي نصف الثمن مثل قسيمة امريكان ايجل المميزة ، و يتم تحديث الموقع لهذه الكوبونات و القسائم يوميا  بحذف العروض القديمة و استبدالها بتخفيضات جديدة و حصرية لكسب ولاء المتسوقين دائما.

ما الماركات العالمية بامريكان ايجل ؟

يعرض متجر امريكان ايجل مقتنيات ذات ذوق رفيع و تزداد قيمتها أيضا بانتمائها إلي أشهر الماركات و العلامات التجارية العالمية التي يتوقي إليها الكثير من المتسوقين لا سيما بعدما تضاءلت أسعارها بعد استخدام رمز قسيمة خصم امريكان ايجل مثل : اتش اند ام ، تومي هيلفيغر ، بول اند بير ، بيرشكا ، ديور ، برادا.

سياسة الإرجاع و الاستبدال في امريكان ايجل

يسمح موقع امريكان ايجل لعملائه الكرام بتبديل المنتج الخاطئ أو التالف أو الغير مطابق للمواصفات بمنتج آخر جديد أو إرجاعه تماما إذا رغب العميل في ذلك ، و يتم تقديمك لهذا الطلب في خلال 14 يوم من تاريخ استلامه من مندوب الشحن أمام باب المنزل ، ثم يقوم العاملين علي الموقع من التحقق أولا من الالتزام بالشروط ثم قبول الطلب.

ما هي شروط الاسترجاع و الاستبدال ؟

يجب التزامك ببعض الشروط عند استرجاع الطلب المتوج بخصم قسيمة امريكان ايجل أو كوبون امريكان ايجل و هي :

1ـ إحضار الفاتورة.

2ـ تغليفه بالغلاف الأصلي.

3ـ عدم استخدامه أو إتلافه.

4ـ لا يسمح الموقع بإرجاع الملابس الداخلية و مستلزمات العناية و مستحضرات التجميل.

 

قسيمة امريكان ايجل

قسيمة امريكان ايجل

 

ما جدوى استخدام قسيمة امريكان ايجل ؟

يتيح التسوق باستخدام قسيمة امريكان ايجل الفعالة فرصة الانتفاع بجُملة من الامتيازات التي يتجلى أبرزها فيما يلي:-

1) قسيمة امريكان ايجل لتوفير الأموال :

تعتبر قسائم الخصم المتنوعة التي يطرحها المتجر مثل كود خصم أمريكان ايجل 15 وغيره وسيلة رائعة لتوفير قدر هائل من المال, حيث تحمل هذه القسائم بجعبتها باقات حصرية مذهلة من العروض الترويجية و خصومات امريكان ايجل الثرية علاوة على التخفيضات الموسمية و الصفقات الشرائية المربحة التي يتم طرحها بالتزامن مع الأعياد و المناسبات الكبرى المتعاقبة على مدار العام و هو ما يتيح فرصة شراء الأرقى و الأكثر نظير المبلغ المالي الأقل.

2) كود خصم تطبيق امريكان ايجل لمتابعة صيحات الموضة :

يمنح كود خصم تطبيق امريكان ايجل المتسوقين فرصة التغلب على العائق المادي و الحصول على أفخم القطع الملبسية التي تتذيل بأسماء البراندات الشهيرة و التي تواكب ما استحدث من صيحات الموضة العالمية الرائجة دون تكبد نفقات باهظة تقصم ظهر الميزانية, فعند الاستعانة بـ قسيمة امريكان ايجل أثناء الشراء يصبح بالإمكان الظفر بأحدث التصاميم النسائية و الرجالية في مقابل أبخس الأثمنة.

3) كود خصم أمريكان ايجل 15 للخدمات المجانية :

يرفل مستخدمو أكواد و كوبونات امريكان ايجل في ثوب العديد من خدمات و تسهيلات التسوق الرفيعة التي تُتاح لهم بصورة مجانية ومنها ما يلي:-

أ- خدمة شحن و توصيل الطلبات إلى أعتاب منازل المشترين في أسرع وقت ممكن.

ب- خدمة إرجاع و إبدال القطع التي سبق شراؤها من المتجر خلال فترة تصل إلى أربعة عشر يوماً من تاريخ تسليم الشحنة.

ج- خدمة دفع تكلفة الطلبات براحة و أمان عن طريق أي من سبل السداد المتاحة كالفيزا و الماستر و بطاقة مدى وغير ذلك.

ما أحدث كود خصم تطبيق امريكان ايجل متاح ؟

1) كود خصم تطبيق امريكان ايجل 50% على تشكيلة مختارة من المعروضات المطروحة.

2) كود خصم أمريكان ايجل 15 بالمائة على كل تشكيلات الأزياء التي يوفرها الموقع دون حد أدنى للإنفاق.

3) قسيمة امريكان ايجل لشراء قطعة و الحصول على الأخرى مجاناً.

4) كود coupon american eagle بتخفيض 20% عند تحميل التطبيق والشراء من خلاله.

ما هي أماكن تواجد متجر أمريكان إيجل ؟

تتواجد محلات متجر americaneagle في العديد من المناطق المنتشرة بأرجاء المملكة, حيث توجد أهم هذه الفروع في أبراج البيت و سوق حراء و القصر مول و الأندلس مول و مركز الخيمة و جبل عمر و أوبري المدينة و مركز قطيف.

ما أقسام التطبيق التي يشملها تخفيض قسيمة امريكان ايجل ؟

يشمل التخفيض المُنبثق من رحم قسيمة امريكان ايجل الأقسام الأربع المتوفرة في موقعنا و هي قسم النساء و الرجال و الجينزات وكذلك القسم الخاص بتشكيلة آري.

ما هي المدة التي يستغرقها الشحن والتوصيل داخل موقع أمريكان إيجل ؟

يستغرق شحن الطلبيات في الموقع مدة زمنية ضئيلة تترواح ما بين 24 ساعة و 72 ساعة في مدينة جدة و الرياض و الدمام و الدرعية و ظهران, أما بقية أرجاء المملكة كمدينة الخرج و الجبيل و الخبر و مكة و المدينة فيستغرق التوصيل بها مدة ربما تصل إلى خمسة أيام.

هل يمكنني الحصول على شحن مجاني على موقع أمريكان إيجل ؟

نعم بمقدورك أن تحظى بخدمات الشحن و التوصيل المجانية دون تكبد أي رسوم إضافية وذلك في حال تجاوز القيمة الإجمالية لطلبيك مبلغ 149 ريال سعودي أو 149 درهم إماراتي فقط.

جميع الحقوق محفوظه موقع امريكان ايجل

error: Content is protected !!